دراسة تطبيقية حول أثر عناصر المزاحمة في القطاع الصناعي عمى الجودة - دراسة حالة خدمة اوريدو الجزائر

Main Article Content

بوبكر ياسين بوبكر ياسين

Abstract

Rivalry in Mobile Service Sector among active competitors takes several faces to gain and illustrate the
competitiveness, depending on plans based on the prices, advertising, new product development,
quality,...etc. This goes back to the uncomfortable situation that competitors feels toward those variables,
OOREDOO is one of those players who work hardly to be updated to the meant changes, and work also to
interpret its concern as plenty Appearances, that quality is one of them.

Article Details

How to Cite
بوبكر ياسين ب. ي. (2017). دراسة تطبيقية حول أثر عناصر المزاحمة في القطاع الصناعي عمى الجودة - دراسة حالة خدمة اوريدو الجزائر. Finance and Business Economies Review, 1(1). https://doi.org/10.58205/fber.v1i1.1523
Section
Articles

References

أبضػد بػػللي، الميززة التنافسزية للمؤسسزة الاقتصززادية بزين مواردهزا الخاصزة وبي تهززا الخارجيزة، أطحوحػة دكتػورا (غػنً منشػورة،) كليػة الالػوـ

الاقتصادية، التجارية وعلوـ التسينً، جاماة الجزائح-الجزائح الااصمة، ،2007/2006ص.148

- Mobilis le journal, N°01, 2006, P 07.

- قدي عبد المجيد و لردؿ أبضد، تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في البلاد العربية بين الواقع والمزممول، لرلػة علػوـ الاقتصػاد والتسػينً والتجػارة،

الادد ،09جاماة الجزائح-الجزائح، ،2003ص .110

- www.orascomtelecom.com (11/12/2013)

- موفق ميموف كماؿ، دراسة تموقع خدمة في الأسواق التنافسية "دراسة حالة شركة موبيليس"، مذكحة ماجستنً (غنً منشورة،) جاماة أبػو بكػح

بلقايد، تلمساف-الجزائح، ،2011-2010ص .212

- الذاشمي بن واضح، تمثير متغيرات البي ة الخارجية على أداء المؤسسات الاقتصادية الجزائرية " حالة قطاع خدمة الهاتف النقال فزي الجزائزر

،"2011-2001أطحوحة دكتورا (غنً منشورة،) جاماة فححات عباس سطيف ،1سطيف-الجزائح، ،2014-2013ص .184

-www.Nedjma.dz (12/01/2013)

- Autorité de régulation de la poste et des télécommunications, Rapport annuel 2003, P 137.

- http://www.ooredoo.dz/Ooredoo/Algerie/a-propos (12/08/2016)

- الجريدة الرسمية للجمهىرية الجزائرية، العدد 60 ،:2أوت ،8666ص .69

- قوفي سااد، الملامح التنظيمية والاستراتيجيات التنافسية لمتعاملي صناعة الهاتف النقال الجزائري، مداخلة مقدمة إلى الدلتقى الدولي الحابع

حوؿ: "الدنافسة والاستراتيجيات التنافسػية للمؤسسػات الصػناعية خػارج قطػاع المححوقػات في الػدوؿ الاحبيػة،" جاماػة حسػيبة بػن بػوعلي بالشػلف-الجزائػح،

.02-01 ، ص2010 اوفمبر09 و08 يومي

- الجحيدة الحسمية للجماورية الجزائحية، الادد 28 ،07جاافي ،2007ص .15

- الذاشمي بن واضح، تمثير متغيرات البي ة الخارجية على أداء المؤسسات الاقتصادية الجزائرية "حالة قطاع خدمة الهاتف النقال في الجزائر

،"2011-2001أطحوحة دكتورا (غنً منشورة،) جاماة فححات عباس سطيف ،01سطيف-الجزائح، ص .176

- المادة ،69القرار رقم ،90مؤرخ في 71أفريل ،8679ص :( .6أنظر للملحق رقم )67

- المادة ،68القرار رقم ،90مؤرخ في 71أفريل ،8679ص :( .6أنظر للملحق رقم )67

- Rapport annuel de l'Autorité de régulation, autorité de régulation de la poste et des

télécommunications, 2014, P 36-37.

-http://elmihwar.com/ar/index.php/mobile.html

- http://www.echoroukonline.com/ara/articles/153996.html?u=5001

- http://www.aps.dz/ar/sante-science-tech/19723

- http://www.djazairess.com/alahrar/104207 (25/09/2014 - 10:25)

- Catalogue d'Interconnexion Wataniya Telecom Algérie S.P.A, OOREDOO, 01/07/2015