The role of the tourism marketing in the promotion of MILA as a tourist attraction

Main Article Content

Fairouz Kataf
Okba Kataf

Abstract

Le but de cet article est d'étudier le rôle joué par le marketing touristique dans la promotion de la wilaya de Mila comme destination
touristique, en se concentrant sur l’infrastructure touristique, types de tourisme et plans d'investissement futurs dans la wilaya. en particulier face au manque d'institutions touristique telles que les hôtels et les agences de tourisme et la nécessité de développer leurs services et de profiter des événements pour faire connaître et promouvoir les zonestouristiques de la wilaya.

Article Details

How to Cite
Kataf, F., & Kataf, O. (2017). The role of the tourism marketing in the promotion of MILA as a tourist attraction. Milev Journal of Research and Studies, 3(1), 489–508. https://doi.org/10.58205/mjrs.v3i1.499
Section
Articles

References

Hall; 1991;p:05 .

-2 طارق الحاج وآخرون، "التسویق – من المنتج إلى المستهلك - " ، ط 2، دار صفاء للنشر

. والتوزیع، عمان، الأردن، 1997 ، ص: 12

- J.P BERTRAND ; "Techniques Commerciales et Marketing" ,Berti

Editions, 1994, p:04.

، - علي فلاح الزغبي، التسویق السیاحي و الفندقي، دار المسیرة للنشر، عمان، الأردن، 2013

. ص: 90

-5 نبیل فیصل موسى الموسوي، "دور سیاسة التسعیر في تسویق الخدمات السیاحیة (دراسة

اطلع علیھ ، http://aladabj.net.: میدانیة)، مجلة كلیة الآداب / العدد 96 ، متاح على الموقع

.2015 -09 - بتاریخ: 24

-6 عشي صلیحة، "الآثار التنمویة للسیاحة، دراسة مقارنة بین الجزائر تونس و المغرب"، رسالة

ماجستیر غیر منشورة، تخصص إقتصاد وتنمیة، كلیة العلوم الإقتصادیة وعلوم التسییر، جامعة

. الحاج لخضر، باتنة، 2005 ص: 21

– J.ORSONI ; « Management Stratégique »,Vuibert Entreprise,1990, P :

، - ھاني حامد الضمور، " إدارة قنوات التوزیع "، دار وائل للنشر، عمان، الأردن، 1999160.

. -10 ھاني حامد الضمور، مرجع سابق، ص: 398

- JEAN JACQUE LAMBIN; « Le Marketing Stratégique » MC.GRAWHILL,

PARIS , France ;1986 , P: 290.

-12 خلود ولید العكیلي، استخدام الترویج السیاحيعبر شبكات ، دراسة میدانیة لعینة

فنادق في محافظة اربیل وبغداد والنجف، مجلة الإدارة والاقتصاد، العدد السابع والثمانون /

اطلع علیھ ،http://accronline.com/print_article.aspx : 2011 ، متاح على الموقع

.2015 -09 - بتاریخ: 24

- نسیم حنا، "مبادئ التسویق "، دار المریخ للنشر ،المملكة العربیة السعودیة ، 1985 ، ص:

.302

. -14 طارق الحاج وآخرون، مرجع سابق، ص: 167

-09-2015.25,page visitée le :http://www.wilayademila.org/ -

- الجمھوریة الجزائریة الدیمقراطیة الشعبیة، وزارة تھیئة الإقلیم، البیئة و السیاحة، المخطط

الكتاب 4، تنفیذ المخطط التوجیھي ،" SDAT، التوجیھي للتھیئة السیاحیة: "م.ت.ت.س. 2025

. للتھیئة السیاحیة –المخطط العملي- ، جانفي، 2008 ، ص: 4

. - نفس المرجع السابق، ص: 6

- www.wilayademila.org, page visiter le : 25-9-2015.

Similar Articles

1 2 3 4 5 6 > >> 

You may also start an advanced similarity search for this article.